ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو X6 طراز 2015 تحصل على أول عملية تعديل

2

قدمت شركة التعديل (Lumma Design) رسومات أولية لسيارتها الجديدة (CLR بي ام دبليو X6 R) التي ستكشف عنها لاحقاً في معرض جنيف للسيارات في بداية العام القادم.

تكشف هذه الصور عن أول عملية تعديل يحصل عليها الجيل الثاني والجديد من السيارة الألمانية (بي ام دبليو X6) طراز 2015 التي ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

تظهر الرسومات الأولية حصول X6 على مجموعة من الأجزاء الخارجية التي عملت على زيادة عرض هيكل السيارة لتحصل على المزيد من الشراسة، كما زودت السيارة المعدلة بصادمين أمامي وخلفي جديدين وبجناح أمامي مصنوع من ألياف الكربون وبفتحات تهوية كبيرة على صندوق المحرك وبجانب الأربع عجلات.

تضمنت التعديلات تزويد بي ام دبليو X6 الجديدة بأربع مخارج للعادم بأحجام مختلفة تتوسط الصادم الخلفي بالإضافة إلى مشتت هواء خلفي، حصلت السيارة المعدلة على إطارات جديدة بألوان متنوعة.

أما من حيث الأجزاء الميكانيكية ستحصل السيارة على تحسينات ترفع من قوة محركها القياسي لتصل إلى 590 حصان بدلاً من 450 حصان، بفضل استخدان تيربو أكبر حجماً ونظام عادم رياضي مما سيحن من أداء بي ام دبليو X6.

وسترتفع السرعة القصوى لهذه السيارة الجديدة لتصل إلى 295 كم/س بدلاً من 250 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولية لسيارة (CLR بي ام دبليو X6 R) قبل الكشف عنها بشكل رسمي، وشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات