ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو X6 M لونغ بيتش هامان باللون الأزرق من DS

2

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة بي ام دبليو X6 M في جيلها الثاني الجديد كلياً، والآن سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد حزمة تعديلات حصلت عليها هذه السيارة الألمانية.

حيث أنهت شركة DS Automobile الألمانية العمل على بي ام دبليو X6 M الخاصة جدا ويعود الفضل بذلك لشركة التعديل المشهورة عالميا هامان.

تقدم هذه الـ X6 M الخاصة شكرها الجزيل للإطارات السوداء الضخمة قياس 23 إنش التي حصلت عليها، و مع تصميم استثنائي محكم، كان يمكن أن تبدو هذه الاطارات بسهولة تامة مبالغ بها في العديد من السيارات الأخرى ولكنها في بي ام دبليو X6 M لونغ بيتش هامان باللون الأزرق، تعمل بشكل جيد جداً كما وكذلك الأمر بالنسبة للمكابح الزرقاء الغامقة.

وللمساعدة في انهاء المظهر ولتوفير هوية أكثر عدائية لهذه X6 M فقد تم تخفيض إرتفاع السيارة عن الأرض.

حافظت هذه السيارة على أجزائها الميكانيكية بدون تعديلات، محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 575 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة بي ام دبليو X6 M لونغ بيتش هامان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات