بي ام دبليو X7 قد تكون فائقة الرفاهية

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي توضح عملية اختبار سيارة بي ام دبليو X7 بشكل سري على الثلوج، واليوم سنقدم لكم أجدد معلومات عن هذه السيارة الجديدة كلياً.

تقول التقارير الصحفية أن الصانع الألماني سيوفر أكبر قدر من الرفاهية في سيارته القادم بي ام دبليو X7، التي سيتم بنائها على قاعدة 35UP التي تم استخدامها في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، التي قام زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً باختبار قيادتها في البرتغال.

وفقاً لمجلة درايف، فإن سيارة X7 لن تحصل على صف ثالث من المقاعد كما توقع فريقنا في عرب جي تي، مما يرجح أن بي ام دبليو X7 لن تتتسع لسبعة ركاب وستكتفِ بأربع أشخاص يجلسون بداخلها ليحصول على أكبر قدر من الرقي والفخامة.

لا يوجد الكثير لذكره ولكن من المرجح أن سيارة بي ام دبليو X7 ستمتلك مواصفات مستعارة من تاج فخامة الصانع الألماني الفئة السابعة 2016 الجديدة بالكامل، من خلال الكونسول الوسطي والمقاعد الخلفية المنفردة التي توفر لركابها أنظمة تنقلهم إلى عالم مختلف من الفخامة والتطور.

وليس لدى سيارة بي ام دبليو الكثير لتقوله عن سيارة X7، حيث أن الوقت مازال مبكراً على هذه السيارة التي يتوقع أن تزود بخيارات متنوعة من المحركات، من ضمنها محرك V12 سعة 6 لترات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن بي ام دبليو X7، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.