بي ام دبليو Z5 تظهر لأول مرة

تحدى المصورون درجات الحرارة البالغة 25 درجة تحت الصفر ليلتقطوا لنا الصور التجسسية الأولى لسيارة بي ام دبليو Z5 المرتقبة بشدة.

تم التقاط هذه الصور في الدول الاسكندنافية، حيث يعطينا الطراز المموه بشكل كبير أول لمحة عن خليفة طراز بي ام دبليو Z4 القادمة في وقت قريب إن شاء الله، ولكن لسوء الحظ ليس هناك الكثير لنراه إلا أن الطراز سوف يحتفظ بكونه سيارة رودستر مزودة بسقف قابل للطي كما سيمتلك تصميم كلاسيكي على ما يبدو مع غطاء محرك طويل وشبكة أمامية عريض، وزودت سيارة بي ام دبليو Z5 بمخرجين للعادم.

لم يكن لدى بي ام دبليو الكثير لتقوله حول الطراز مؤخراً ولكن السيارة طورت بالتعاون مع شركة تويوتا اليابانية، حيث أنها مزودة بمنصة مشتركة الصنع، وستمتلك سيارة Z5 وبديلة تويوتا سوبرا العديد من الأجزاء المشتركة، رغم إختلاف تصميمها من الداخل والخارج بالتأكيد.

تبقى خيارات المحرك الخاصة بسيارة بي ام دبليو Z5 غير مؤكدة، لكن من المتوقع أن تشمل محرك رباعي الاسطوانات مع تيربو تشارجد سعة لترين، ومحرك سداسي الاسطوانات مع تيربو تشارجد. وكانت هناك أيضا شائعات حول توفر خيار هجين من هذه السيارة بالإضافة إلى نسخة ام بور عالية الأداء تصل قوتها إلى 425 حصاناً.

و لا تزال بي ام دبليو Z5 في المراحل الأولى من الاختبار ولكن يعتقد أنه قد يكشف النقاب عن النسخة الإنتاجية منها في وقت مبكر من العام المقبل إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...