تجربة قيادتنا الأولى لسيارة اودي تي تي كشف 2015

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربة قيادتنا الأولى للجيل الثالث والجديد كلياً من سيارة اودي تي تي – Audi TT بنسختها الكشف والتي قام بها زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً في جزيرة مايوركا الإسبانية.

وقمنا بتجربة قيادة سيارة اودي تي تي كشف 2015 فقط، حيث أن النسخة الأقوى اودي تي تي اس كشف لن تتوفر في منطقتنا العربية كما أكد لنا مدراء الشركة الألمانية، وستتوفر سيارة اودي تي تي اس فقط بنسختها الكوبيه في أسواقنا.

حصلت اودي تي تي 2015 على تصميم أكثر شراسة من ذي قبل، حيث ابتعدت الشركة عن التصميم الناعم الذي توفر في الجيل السابق من هذه السيارة، وأصبحت اودي تي تي تتمتع بشكل ملائم أكثر للرجال.

زودت اودي تي تي كشف الجديدة على مصابيح تعمل بتقنية ماتريكس LED ، التي تبدع شركة اودي الألمانية في صناعتها.

وتحتاج اودي تي تي 2015 إلى 10 ثوان لتكشف عن سقفها القماشي، وبالإمكان كشف السيارة حتى سرعة 50 كم/س.

وستتوفر اودي تي تي 2015 بخيارين من المحركات في منطقتنا؛ الأول محرك تي تي اس رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 310 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية.

أما النسخة الكشف من اودي تي تي فستمتلك محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 230 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة 0 إلى 100 كم/س في 5.6 ثانية.   

وسيبدأ سعر اودي تي تي 2015 بنسختها الكشف في أسواقنا العربية من 53 ألف دولار أمريكي (199 ألف ريال سعودي)، وستتوفر للبيع في شهر حزيران القادم ان شاء الله.

شاهدوا تجربة قيادة مصعب لسيارة اودي تي تي كشف الجديدة لتتعرفوا على مواصفات الجيل الجديد من هذا الطراز، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...