تجربة قيادتنا الأولى لسيارة بي ام دبليو اكس 6 ام 2015

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربة قيادتنا الأولى لسيارة الدفع الرباعي بي ام دبليو اكس 6 ام – BMW X6M 2015 التي قام بها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً في ولاية تكساس الأمريكية.

تعتبر سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو اكس 6، الذي قام صهيب سابقاً بتجربة قيادته في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

تمتلك بي ام دبليو اكس 6 ام الجديدة محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 575 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

يمكن قيادة بي ام دبليو اكس 6 ام بثلاثة وضعيات للقيادة؛ العادي (ايفيشنت)، و سبورت، و سبورت بلس. أما ماصات الصدمات فتتوفر بثلاث وضعيات أيضاً؛ وضعية الراحة، و سبورت، و سبورت بلس.

تعتبر سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام المنافسة الرئيسي لسيارة رنج روفر اس في ار.

ستتوفر هذه السيارة الجديدة في الأسواق العالمية في شهر ابريل القادم ان شاء الله، أما سعر بي ام دبليو اكس 6 ام 2015 فيبدأ من 147 ألف دولار أمريكي (551 ألف ريال سعودي).

شاهدوا تجربة قيادة صهيب لسيارة بي ام دبليو اكس 6 ام 2015 على حلبة السباق المكان المخصص للسرعات العالية، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.