تجربة قيادتنا الأولى لسيارة كاديلاك ATS كوبيه 2015

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربة قيادتنا الأولى لسيارة كاديلاك ATS كوبيه 2015 التي قام بها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

حافظت كاديلاك ATS كوبيه على العديد من ملامح شقيقتها كاديلاك ATS سيدان ذات الأربعة أبواب، رغم حصولها على تحديثات على جانبيها بما أنها سيارة كوبيه.

أما داخلية كاديلاك ATS كوبيه 2015 فحصلت على مواد ذات جودة عالية من الجلد والألمونيوم والكاربون فايبر، وزودت بتطريز يدوي وبأنظمة تكنولوجية متطورة.

تتوفر كاديلاك ATS كوبيه في منطقتنا بمحرك وحيد؛ V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 321 حصان و 373 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات هايدروماتيك، تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.6 ثانية.

وتنافس سيارة كاديلاك ATS كوبيه بشكل رئيسي كل من بي ام دبليو 435 و مرسيدس سي 350 و اودي ايه 5.

 وستتوفر هذه السيارة الكوبيه في أسواقنا خلال شهر ديسمبر القادم، وسيبدأ سعر كاديلاك ATS كوبيه 2015 من 52,500 دولار أمريكي (198 ألف ريال سعودي).

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...