تجربة قيادتنا الاولى لسيارة كاديلاك اسكاليد 2015

وجهت شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط دعوة خاصة لفريقنا في عرب جي تي لكي نقوم بتجربة قيادة الجيل الجديد من سيارة كاديلاك اسكاليد 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية.

حصل الجيل الرابع من سيارة الاس يو في كاديلاك اسكاليد على تصميم جديد بالكامل، ولكنه يحمل هوية هذا الطراز الذي تم اطلاقه للمرة الأولى في العالم في عام 1999.

زودت اسكاليد 2015 بأضواء LED وباب خلفي يتم التحكم به عن بعد كما حصلت على إطارات ألومنيوم قياس 20 إنش كمواصفة أساسية وكاميرا خلفية تساعد على الاصطفاف، وستمتلك النسخة الابتدائية من اسكاليد نظام التحكم المغناطيسي بالركوب ونظام التشغيل عن بعد.

جهزت كاديلاك اسكاليد الجديدة كلياً بمقصورة داخلية تعد الأجمل من ضمن منافساتها، بفضل استخدام مواد مطرزة عالية الجودة مع لمسات من الخشب والجلد الطبيعي، وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة للركاب، كما لاحظ زميلنا (مصعب شعشاعة) أن المقصورة أصبحت هادئة بشكل واضح.

أما من حيث الأداء فقد زودت سيارة كاديلاك اسكاليد بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات، لتتسارع السيارة  من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ تقريباً 180 كم/س.

ومن المتوقع أن يصل الجيل الجديد من كاديلاك اسكاليد 2015 إلى أسواق الشرق الأوسط منتصف شهر يوليو القادم.

يبدأ ثمن النسخة الأساسية من 308 ألف ريال سعودي (82,130 دولار أمريكي)، أما نسخة Premium فيبدأ ثمنها من 322 ألف ريال سعودي (85,900 دولار أمريكي)، أما نسخة ESV الأساسية فيبدأ ثمنها من 318 ألف ريال سعودي (84,800 دولار أمريكي)، أما نسخة ESV Premium فيبدأ ثمنها من 332 ألف ريال سعودي (88,500 دولار أمريكي).

شاهد عزيزي القارئ تجربة قيادتنا الأولى لسيارة كاديلاك اسكاليد 2015، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدت التجارب المميزة.

روابط التجارب الأخرى الموجودة في الفيديو

بي ام دبليو i8

كاديلاك ATS

كاديلاك CTS

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...