تجربة قيادتنا لسيارة اودي RS7 طراز 2014

نقدم لكم تجربة قيادة زميلنا كريم ديب لسيارة اودي RS7 طراز 2014 الجديدة كلياً.

تمتلك هذه السيارة الألمانية ذات الخمسة أبواب تصميم رياضي يحبس الأنفاس كفيل بعكس قدراتها الديناميكية، كما أنها معززة بلائحة طويلة من التجهيزات والتقنيات المبتكرة.

زودت اودي RS7 بمحرك TFSI مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 560 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س، ويمكن رفع هذه السرعة لتصل إلى 280 كم/س مع إختيار الباقة الديناميكية وتصل إلى 305 كم/س مع الباقة الديناميكية بلاس.

ويتصل المحرك بصندوق تروس ZF ثماني سرعات، ونظام الدفع الرباعي (كواترو) مما يعطي أفضلية في القيادة الآمنة والتماسك بالمقارنة مع السيارات المنافسة الأخرى التي تعتمد على الدفع الثنائي للعجلات.

وسيبدأ سعر اودي RS7 من 129.350 دولار أمريكي (484,950 ريال سعودي)، أما النسخة التي قام كريم بتجربتها فيبدأ سعرها من 136.150 دولار أمريكي (510.650 ريال سعودي).

شاهد عزيزي القارئ تجربة قيادة كريم لسيارة اودي RS7 الجديدة لتتعرف على ميزاتها وعيوبها، وشارك الفيديو مع أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

روابط التجارب الأخرى الموجودة في الفيديو

معرض دبي للسيارات الجزء الأول

معرض دبي للسيارات الجزء الثاني

اودي A7

اودي S7

جاكوار XF RS

اودي R8 V10 Plus

اودي RS6

اودي RS4 افانت

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...