تجربة قيادتنا لسيارة مرسيدس C-Class طراز 2015

نقدم لكم تجربة قيادة زميلنا مصعب شعشاعة لسيارة مرسيدس C-Class طراز 2015 الجديدة كلياً في مدينة مرسيليا الفرنسية.

وحصل الجيل الجديد من C-Class على فلسفة التصميم الجديدة التي تنتهجها مرسيدس، والتي تحاول فيها الشركة الألمانية التأكيد على مواصفات جينية محددة تضعها في كافة فئاتها، حيث نقلت مرسيدس أبرز المواصفات التصميمة من S-Class واستخدمتها في فئة C-Class الجديد، وهو ما دعى النقاد والمتابعين إلى إطلاق اسم  Baby S-Class، أو S-Class مصغرة على الجيل الجديد من الفئة C.

ستُطرح مرسيدس C-Class طراز 2015 للبيع في أسواق المنطقة خلال شهر يوليو القادم إلا الشركة لم تصرح لنا بالأسعار، و لكن لا نتعتقد أن السعر سيختلف كثيرا عن الطراز السابق، وستتوافر السيارة في منطقتنا بنسخ سي 200 و سي 250 سي 300 و سي 400 وستعتمد كل الفئات على محركات الباي تيربو مع ناقل حركة جي ترونيك من 7 سرعات، حيث ستُزوّد نسخة C200 بمحرك رباعي الاسطوانات يولد قوة 181 حصان ويتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية ، بينما يتمتع محرك نسخة C250 بقوة 208 أحصنة ويندفع بالسيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 6.6 ثانية.

شاهد عزيزي القارئ تجربة قيادة زميلينا مصعب لهذه السيارة الجديدة، وتابعنا باستمرار على موقعنا الجديد عرب جي تي لكل جديد في عالم السيارات.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...