تجربة قيادتنا لسيارة ميني كوبر بخمسة أبواب

نقدم لكم تغطيتنا الخاصة لتجربة قيادة سيارة ميني كوبر ذات الخمسة أبواب الجديدة كلياً، والتي جاءت ضمن احتفالات ميني بمرور 55 عاماً على إطلاقها، حيث قام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادة هذه السيارة في ضواحي العاصمة البريطانية لندن.

وحصلت ميني كوبر ذات الخمسة أبواب على المزيد من الطول والعرض مقارنة بسيارة ميني الكوبيه، مما ساهم في توفير المزيد من المساحة للأقدام في الخلف كما زادت مساحة الرأس أيضاً.

ولا يوجد الكثير من الاختلافات بين تصميم ميني كوبر بخمسة أبواب و ميني كوبر الأساسية، سوى الأبواب الخلفية والمنطقة وراءها.

وستتوافر ميني كوبر ذات الخمسة أبواب بخيارين من المحركات في منطقتنا؛ الأول من ثلاث اسطوانات سعة 1.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 136 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8.2 ثانية، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 192 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.9 ثانية.

وستصل هذه السيارة الجديد من ميني إلى أسواقنا في شهر نوفمبر من العام الجاري، ولم تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سعر ميني كوبر خمسة أبواب في منطقتنا، ولكن سعرها في بريطانيا يبدأ من 16 ألف باوند (98,726 ريال سعودي) وبرتفع مع زيادة المواصفات.

شاهد عزيزي القارئ تجربة قيادة صهيب شعشاعة لسيارة ميني كوبر ذات الخمسة أبواب، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بكل جديد في عالم السيارات.