ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تجربتنا الأولى لنسخة بيك اب من نيسان باترول التي طال انتظارها

2٬072

نيسان باترول بيك اب هو ضيف اليوم من برنامج تغطية خاصة ، حيث سنرضي اليوم عشاق القيادة على الطرق الوعرة ومحبي استعراضات التطعيس مع اختبارنا الأول لنسخة البيك اب من نيسان باترول 2018 ، لنرضي العديد من طلبات متابعي موقعنا عرب جي تي

فبعد أن عرضنا عليكم يوم الأربعاء الماضي اختبارنا لسيارة نيسان باترول سوبر سفاري 2018 ضمن برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب ، سنعرفكم اليوم لأول مرة على مركبة البيك اب نيسان باترول مع زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

نيسان باترول بيك اب

يتوفر من طراز الـ SUV باترول حتى الآن 6 أجيال وكانت بداية هذه السيارة اليابانية في عام 1951 ، أما نسخة نيسان باترول بيك اب  فظهرت لأول مرة على الجيل الثالث من سيارة باترول وبالتحديد في عام 1988 ، وقدمت شركة نيسان نسخة البيك اب من باترول على الجيل الرابع والجيل الخامس أيضاً ، أما بالنسبة للجيل السادس من طراز باترول فتوفر فقط بنسخة 5 أبواب .

التصميم الخارجي لمركبة نيسان باترول بيك اب مستمد من سيارة باترول سوبر سفاري ، وتتميز هذه المركبة بحصولها على صادم أمامي والأجنحة الأمامية والخلفية مصنوعة جميعها من مادة البلاستيك الأسود ، وزودت المركبة بلمسات من الكروم الفضي اللامع .

صور نيسان باترول بيك اب

مكنيكياً القلب النابض لهذا البيك اب محرك 6 سلندر خطي سعة 4.8 لتر يولد قوة 280 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 5 سرعات ، ويمكن طلبها بـ جير يدوي التبديل من 5 سرعات ، ويمكن قيادة هذا البيك اب بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات وفقاً لطلب السائق .

يبلغ وزن نيسان باترول بيك اب 2375 كيلوغرام ، وهو رقم كبير .

تنافس باترول نسخة البيك مركبة تويوتا لاندكروزر شاص ، وتلقى هذه المركبات إقبالاً هائلاً من عشاق القيادة العملية في الصحراء بمنطقة الخليج العربي بالتحديد .

نيسان باترول بيك اب من الداخل

أسعار نيسان باترول بيك اب :

سعر نيسان باترول بيك اب مع جير عادي يبدأ من 34,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 129,700 ريال سعودي أو 127 ألف درهم إماراتي .

سعر باترول بيك اب مع جير أوتوماتيك يبدأ من 35,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 134,800 ريال سعودي أو 132 ألف درهم إماراتي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات