تجربتنا لسيارات رينو الجديدة ذات الهوية المستقبلية

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حلقة جديدة من برنامج تغطية خاصة مع زميلنا كريم ديب، الذي قام باختبار مجموعة من سيارات رينو الجديدة مؤخراً على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

بدأت تجربة كريم مع سيارة رينو زوي التي تعتبر أول سيارة تعمل بالكامل على الكهرباء من رينو، وتم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2012، وتمتلك هذه السيارة 22 بطارية ليثيوم أيون تولد طاقة 65 كيلو واط أي ما يعادل 87 حصان، وتسير هذه السيارة لمسافة 210 كم قبل أن تحتاج لإعادة شحن بطارياتها.

واختبر كريم ديب بعد ذلك سيارة رينو تويزي ذات التصميم المميز والظريف التي تعمل بالكهرباء فقط وتبلغ قوتها 5 حصان فقط لتسير لمسافة 100 كم قبل أن تحتاج لإعادة شحن بطارياتها.

ليقوم بعد ذلك بتجربة رسمية للجيل الرابع والجديد من سيارة رينو كليو ار اس، المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 200 حصان و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاهدوا تجربة قيادة كريم ديب لسيارات رينو الجديدة على حلبة السباق المكان المخصص للسرعات العالية، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.