تحديد موعد إطلاق أول سيارة SUV إنتاجية من مازيراتي

رغم مرور فترة طويلة على إطلاق سيارة مازيراتي كوبانج الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2011، إلا أن نسختها الإنتاجية التي ستحمل اسم مازيراتي ليفانتي ما زالت قيد الاختبار حتى الآن.

ووفقاً لأجدد المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سننتظر حتى بداية العام القادم إن شاء الله لنشاهد إطلاق سيارة مازيراتي ليفانتي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

وسبق أن نشرنا مجموعة من الصور التي توضح عملية اختبار أول سيارة SUV إنتاجية من مازيراتي وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها، إلا أن ملامحها تبدو واضحة حيث حصلت على واجهة مشابهة لشقيقتها مازيراتي جيبلي 2014 التي قمنا سابقاً بتجربة قيادتها، كما حافظت على بعض من تصميم مازيراتي كوبانج الاختبارية إلى جانب حصولها على سقف محدب.

وحسب التوقعات الصحفية ستمتلك سيارة مازيراتي ليفانتي الجديدة كلياً خيارين من المحركات التي تعمل على البنزين؛ محرك V6 يولد قوة 350 حصان و 425 حصان، ومحرك V8 يولد قوة أكبر تصل إلى 560 حصان، كما ستمتلك محركات تعمل على الديزل تولد قوة 250 حصان و 275 حصان و 340 حصان.

وستنافس مازيراتي ليفانتي بشكل أساسي، كلاً من بورش كايين تيربو و بنتلي بينتايجا 2016.

وتشير التوقعات الأولية أن سعر مازيراتي ليفانتي سيبدأ من 99,951 دولار أمريكي (374,798).

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...