تحديد موعد إطلاق مرسيدس اي كلاس 2017

ينتظر عشاق سيارات مرسيدس إطلاق الجيل الجديد من سيارتها السيدان متوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس 2017 - Mercedes E Class - بفارغ الصبر، بعد أن قام الصانع الألماني بتجديد شكل طرازي مرسيدس اس كلاس و مرسيدس سي كلاس.

ووفقاً لمدونة مرسيدس على الشبكة العنكبوتية سيتم إطلاق سيارة مرسيدس اي كلاس 2017 للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، الذي سيقام خلال بداية العام القادم إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيحمل الجيل الجديد من مرسيدس اي كلاس رمز "W213" وسيتم بناءها على قاعدة عجلات MRA.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي ستتعرض مرسيدس اي كلاس 2017 لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقدار يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام بالمقارنة مع سيارة مرسيدس اي كلاس الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس سي كلاس 2015.

وستمتلك مرسيدس اي كلاس 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

وستتوفر مرسيدس اي كلاس الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

سيقدم الصانع الألماني أربع فئات من مرسيدس اي كلاس 2017؛ سيدان، وسيدان طويلة، و كوبيه، و كشف.

وستحتوي اي كلاس الجديدة على نظام اصفاف آلي يعمل على ركن السيارة بشكل تلقائي عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي، كما سيتم التحكم بنظام الترفيهي المعلوماتي من خلال حركات اليد، إلى جانب غيرها من الأنظمة المستقبلية التي توفر أعلى قدر من الراحة والتطور لسائق السيارة.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر تم إلتقاطها بشكل سري أثناء اختبار سيارة مرسيدس اي كلاس 2017 وهي متخفية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...