ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تحديد موعد الكشف عن بيك اب مرسيدس المنتظر

1

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تطور شركة مرسيدس بنز منذ مدة مركبة بيك اب فخمة بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية، والآن حصلنا على معلومات غير رسمية تحدد موعد إطلاق هذه المركبة الألمانية المتوقع أن تحمل اسم مرسيدس GLT أو مرسيدس X-Class.

وكما نشر موقع موقع TF1 مؤخراً بالاعتماد على تصريحات غير رسمية، سيكشف الصانع الألماني عن هذا البيك اب ضمن حدث خاص سيقام بتاريخ 25 من شهر أكتوبر الجاري إن شاء الله.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا المتابعين أن بيك اب مرسيدس القادم سيعتمد على نفس منصة البيك اب الياباني بنسخته الجديدة نيسان NP300 نافارا.

وستتوفر هذه المركبة بخيارات تنوعة من المحركات التي قد تتضمن؛ محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يعمل على الديزل، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل على البنزين، ومحرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو يعمل على الديزل سيكون الأقوى.

حتى الآن من المستبع احتمال وجود نسخة AMG من هذا البيك اب، سواء كانت بنسخة 43 التي تمتلك محرك V6، أو بنسخة 63 التي تحمل محرك V8. ومن ناحية أخرى قد يحصل البيك اب على حزمة AMG للتصميم الذي تعطيه مظهر أكثر عدوانية بقليل، ودون أي تعديلات ميكانيكية.

ستصل مركبة البيك هذه إلى الأسواق العالمية خلال عام 2017 إن شاء الله، ولا يعلم فريقنا في عرب جي هل ستتوفر للبيع في منطقتنا العربية.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة مرسيدس G-Force الاختبارية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات