تحدي بيرن اوت بين تشارجر هيلكات و كاديلاك CTS V

عشاق الاستعراضات الرياضية نقدم لكم اليوم فيديو جديد يظهر نتيجة تحدي بيرن اوت – Burnout، استعراض حرق عجلات بلغتنا العربية، جمع بين السيارتين الأمريكيتين دودج تشارجر هيلكات و كاديلاك CTS V على طريق مغلق خالي من السيارات.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر فريقنا كلا السيارتين دودج تشارجر هيلكات و كاديلاك CTS V ضمن برنامجي تغطية خاصة و تجربة قيادة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة السيدان الرياضية تشارجر هيلكات تعتمد على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع صندوق تروس (جير) ZF أوتوماتكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س. تحتاج هذه السيارة الأمريكية إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية.

أما سيارة CTS V فتعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 640 حصان و 855 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع سيارة سيدان عالية الأداء التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س أو 322 كم/س وفقاً للوكيل في كل دولة.

أما بالنسبة للأسعار في منطقتنا العربية، يبدأ سعر تشارجر هيلكات من 74,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 280 ألف ريال سعودي، ويبدأ سعر كاديلاك CTS V من 88,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 331,850 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص أي سيارة تعجبكم أكثر دودج تشارجر هيلكات أو كاديلاك CTS V، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.