تحدي جنرال موتورز لفني الميكانيك في منطقتنا العربية

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون مميزة للغاية، بعد دعوة فريقنا في عرب جي تي من قبل شركة جنرال متورز الشرق الأوسط، لنتواجد في تحدي جمع بين 40 فني ميكانيك يعملون جميعاً لدى الوكلاء المعتمدين للصانع الأمريكي في منطقتنا العربية، لينتصر الشخص الأمهر بعد مسابقة شديدة أقيمت على حلبة دبي اوتودروم.

تقوم جنرال موتورز بهذا التحدي بشكل سنوي، وتعتبر هذه الدورة الثامنة، وتعزز هذه المنافسة الفلسفة الرئيسية لشركة جنرال موتورز والتي تركز على العميل في المقام الأول، تجاه تحقيق معدلات عالية ومستدامة لمفهوم "أصلحها من المرة الأولى".

وهذه المنافسة تعتبر واحدة من أساليب عديدة تجع جنرال متورز من خلالها فني الميكانيك لديها لتطوير مهاراتهم وحرفتهم في سبيل تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة في مجال خدمات ما بعد البيع.

وبعد أن مرّ المتنافسون في مرحلة التصفيات خلال العام الماضي، اجتمع 40 مهني في دبي للتنافس عبر سلسلة من المهام التي تختبر مهاراتهم التقنية والمهنية، حيث قاموا بتحليل وإصلاح حوالي 40 سيارة تحتوي على أعطال صممت بشكل خاص لهذه المسابقة. وقدّم المتسابقون ما لديهم من إمكانيات أمام لجنة تحكيمية مكوّنة من 20 مسؤول من شركة جنرال موتورز وخبراء آخرين خارج نطاق الشركة، في مجالات مختلفة تغطي مجالات المسابقة، وبالتأكيد بالاعتماد على قرارات أجهزة الحواسيب التي تكشف عن إصلاح الأعطال الميكانيكية بنجاح.

وقامت المجموعة بالمجمل، بإصلاح 10 أعطال على مدى 16 ساعات، خلال الحدث الذي استمر ليومين متواصلين.

واختتمت المسابقة فبفوز شيروين أنتوني ريبيرو، هندي الجنسية، والذي يعمل كمهني معتمد في شركة الأمانة وكيل جنرال موتورز في الكويت. وسجّل ريبيرو أكثر النقاط لدقّته وسرعته في تحليل عشرة أعطال صعبة في سيارات متعددة، سواء من كاديلاك أو شيفروليه أو جي ام سي، وتنفيذ أفضل مسار عمل لتحقيق عملية الإصلاح المناسبة وبسرعة فائقة.