تحدي دراج ريس يجمع بين سيارتين من أقوى السيارات في العالم

نقدم لكم الفيديو الكامل لتحدي الدراج الريس المرعب الذي جمع بين الأسطورتين الفائقتين السيارة الفرنسية (بوغاتي فيرون جراند سبورت) نسخة (فيتيس) والسيارة السويدية (كوينيغسينغ اغيرا ار) بعد أن زودناكم سابقاً عبر موقعنا سبيييد بفيديو تشويقي لهذه المعركة التي جمعت بين سيارتين من أقوى السيارات في العالم.

يجدر الإشارة أن شركة بوغاتي كشفت عن طراز فيتيس للمرة الأولى في العالم أمام الجماهير خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي اقيم في شهر مارس من عام 2012.

تمتلك هذه السيارة الرياضية الفائقة محرك مكون من 16 اسطوانة على شكل حرف (W) سعة 8.0 لتر مزوّد بأربع شواحن توربينية يولد قوة تصل إلى 1200 حصان و 1500 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما اغيرا R فتمتلك محرك ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعته 5.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1140 حصان و 1200 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، يبلغ وزن السيارة الفائقة 1435 كيلو غرام، وتتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية وتزيد سرعتها القصوى عن 390 كم في الساعة.  

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتعرف من سينتصر بالتحدي، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...