تحدي دراج ريس يجمع بين سيارتين من أقوى السيارات في العالم

نقدم لكم الفيديو الكامل لتحدي الدراج الريس المرعب الذي جمع بين الأسطورتين الفائقتين السيارة الفرنسية (بوغاتي فيرون جراند سبورت) نسخة (فيتيس) والسيارة السويدية (كوينيغسينغ اغيرا ار) بعد أن زودناكم سابقاً عبر موقعنا سبيييد بفيديو تشويقي لهذه المعركة التي جمعت بين سيارتين من أقوى السيارات في العالم.

يجدر الإشارة أن شركة بوغاتي كشفت عن طراز فيتيس للمرة الأولى في العالم أمام الجماهير خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي اقيم في شهر مارس من عام 2012.

تمتلك هذه السيارة الرياضية الفائقة محرك مكون من 16 اسطوانة على شكل حرف (W) سعة 8.0 لتر مزوّد بأربع شواحن توربينية يولد قوة تصل إلى 1200 حصان و 1500 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما اغيرا R فتمتلك محرك ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعته 5.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1140 حصان و 1200 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، يبلغ وزن السيارة الفائقة 1435 كيلو غرام، وتتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية وتزيد سرعتها القصوى عن 390 كم في الساعة.  

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتعرف من سينتصر بالتحدي، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية “الفيسبوك” و”التويتر” و”الجوجل بلس”

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع