ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تحدي رش الماء بين سيارات مرسيدس

1

بعد أن خسر كريم ديب في آخر حلقات برنامج راس بـ راس عندما قرر أن يتحدى مرسيدس G500 4×4² بسيارة همر H1 هامفي موديل 1992، قرر أن يخوض تحدي جديد ضد صهيب شعشاعه الذي سيقود اليوم سيارة مرسيدسGLC 250  كوبيه موديل 2017 ولكن كريم اختار اليوم قيادة شقيقتها مرسيدس AMG GLE 43 كوبيه موديل 2017.

تضمنت مغامرة اليوم نوع من العلوم ولكن في عالم السيارات بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي، وهي بالتأكيد تعتمد على التركيز أثناء القيادة وليس على السرعة، ولكي تزيد روح الحماس أقيم هذا التحدي العجيب في منطقة الـ جي بي ار بمدينة دبي لكي نختبر قدرات أنظمة التعليق بالسيارات على طرق مرصوف بمسافة 2 كيلو.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب سبق واختبر السيارتين مرسيدس GLC كوبيه و مرسيدس GLE كوبيه في برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات من جديد ضمن مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

بداية التحدي كانت بقيادة كريم لسيارة مرسيدس AMG GLE 43 كوبيه المزودة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 362 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، ليقوم صهيب باستخدام جهاز صنعه له زميلنا مروان بشكل خاص، ستتعرفوا عليه وأنتم تضحكون على هذه المغامرة.

ولكن بعد أن تبلل صهيب بالمياه التي رُشت عليه قرر أن ينتقم من كريم بعد أن جلس خلف مقود مرسيدس CLC 250 كوبيه، تعتمد هذه السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة 211 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، ليعيش كريم الشعور الذي أحس به صهيب بعد أن جلس في المقعد الخلفي برفقة جهازنا العلمي.

حسمت نتيجة هذه التحدي بخسارة صهيب وانتصار كريم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات