تحدي قدرات تويوتا لاندكروزر 2016 في دبي

قبل أن يدخل فريقنا في عرب جي تي إلى مركز دبي التجاري الدولي حيث تقام الآن فعاليات معرض دبي للسيارات، وجدنا بالاتجاه المقابل للأبواب تحدي قدرات تويوتا لاند كروزر، مكان مميز خصصته شركة تويوتا اليابانية لزوار المعرض لكي يتمكنوا من اختبار قدرات سيارتها العملاقة لاند كروزر 2016.

وخاض زميلينا صهيب شعشاعه وكريم ديب هذه المغامرة على من سيارة تويوتا لاند كروزر GX-R 2016 بقيادة السائق المحترف فيليب.

أول اختبار لتحدي قدرات تويوتا لاند كروزر 2016 كان بالسير بها على أنابيب متحركة لتجربة قدرة نظام الثبات بها، أما الاختبار الثاني فكان لتجربة نظام المساعدة على صعود التلال لتعتمد هذه السيارة على نفسها بدون تدخل السائق أثناء سيرها على المرتفعات، وبعد ذلك حاول صهيب وكريم التماسك قدر المستطاع أثناء سير لاند كروز على زوايا ميل حادة لتؤكد أن قادرة أن تسير على أصعب الطرق الوعرة كما عودتنا دائماً.

وبعد ذلك أخذت تويوتا لاند كروزر صهيب و كريم بقيادة فيلب في رحلة تذكرنا بأيام الطفولة على لعبة الميزان (السيسو) ولكن عملاق الحجم قبل أن تسبح هذه السيارة العائلية المتعددة الإستخدامات قليلاً في المياه.

ثم انتقلت المغامرة لاختبار نتيجة تعليق بعض عجلات تويوتا لاند كروز 2016 في الهواء التي لا تستطيع أن تمنعها من مواصلة سيرها، لنتهي هذه المغامرة هنا.

من وجه رأي فريقنا في عرب جي تي لا تفوتوا أعزاءنا من سيذهب لحضور فعاليات معرض دبي للسيارات، من القيام بهذه المغامرة على متن تويوتا لاند كروزر 2016 فهي لا تعوض.