تحدي كارتينج يجمع بين فريق عرب GT في عالم فيراري

أمضينا مؤخراً يوم لا ينسى خارج مكتبنا في عرب جي تي، ولكننا بالتأكيد لم نبتعد عن عالم السيارات حيث قمنا بتحدي كارتينج جمع بين أغلب فريق عملنا اختبرنا خلاله احترافنا في قيادة سيارات الكارتينج، التي تعتبر أساس رياضة السيارات، موقع التحدي كان بالتأكيد عالم فيراري ابوظبي كارتنج اكاديمي - Ferrari World Abu Dhabi Karting Academy؛ أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وكان التحدي بين فريق عرب جي تي في أكاديمية الكارتينج ليحاولوا كسر الأرقام القياسية التي سجلها فرناندو الونسو، بطل العالم لمرتين في سباقات الفورمولا 1 في عامي 2005 و 2006، الذي تمكن من إجتياز هذا المضمار في 36,608 ثانية، و كيمي رايكونن بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 في عام 2007، الذي احتاج إلى 36,753 ثانية ليقطع نفس المسافة.

من الؤكد أن محاولة كسر هذه الأرقام القياسية على مضمار أكاديمية الكارتينج في عالم فيراري كانت عملية صعبة بل مستحيلة، ولكن كريم ديب كان يطمح أن ينتصر علينا في هذا التحدي الممتع، إلا أن مصعب شعشاعة وقف له بالمرصاد ليحتل المركز الأول.

ومن الجدير بالذكر أن حلبة أكاديمية الكارتينج في عالم فيراري مستوحى من حلبة مرسى ياس التي تعتبر من أشهر حلبات السباق في العالم، مع فرق الحجم حيث يبلغ مسافة هذا المضمار المخصص لسيارات الكارتنيج الكهربائية 290 متر، ولكنها تحتاج إلى مهارة عالية في القيادة.

ننصح بشدة جميع عشاق السيارات أن يختبروا قيادتهم على مضمار أكاديمية الكارتينج في عالم فيراري، الذي يقع في مدينة قريبة من الجميع وهي أبوظبي، حيث يستحق محبي رياضية السيارات غوض هذه التجربة، ولا تنسوا إعلامنا إذا تمكنتم من كسر أرقام فريقنا في عرب جي تي.