تحدي كامارو SS 2016 في دبي يقطع الأنفاس

بدون أي شك تعتبر سيارة شيفروليه كامارو أحد أشهر السيارات الرياضية الأمريكية ذات قاعدة ضخمة من الجماهير، مما يدفع الصانع الأمريكية بالترويج لجيلها السادس والجديد بطرق مميزة.

وسنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد تحدي قامت بها سيارة كامارو SS 2016 في منطقتنا العربية وتحديداً في دبي، لتجعل أنفاسنا تنقطع خوفاً من سقوط السيارة الجديدة في الماء أثناء تسارعها من 0 إلى 100 ميل/س (161 كم/س) ثم إلى السكون على مضمار تبلغ مسافته 313 متر تحيط به مياه البحر.

نجحت كامارو اس اس الجديدة في هذا التحدي بقيادة السائق Martin IVANOV.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعه سبق وعرفكم عن قرب على سيارة كامارو اس اس 2016 عندما ذهب على متنها بجولة قيادة متنها من مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا وصولاً إلى مدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أنخفض وزن كامارو اس اس بجيلها الجديد 90 كيلوغرام مما حسن أدائها بشكل ملحوظ، وتمتلك هذه النسخة من كامارو 2016 محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات أو يدوي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالجيل السادس من كامارو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...