تحدٍ جديد لعلامة فولكس فاجن في السوق السعودي

تستعد شركة فولكس فاجن الألمانية لدخول تحدٍ جديد في المملكة العربية السعودية، بعدما عينت وكيل جديد لسياراتها في السوق السعودي لكي ينافس شركة ساماكو الوكيل الحالي لهذه العلامة.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، فإن الوكيل الثاني والجديد لسيارات فولكس فاجن في المملكة سيكون شركة السيف للسيارات، حيث حصلت هذه الشركة على موافقة الصانع الألماني بعدما قدمت خطة ترسّخ تواجد سيارات فولكس فاجن في السعودية التي تعد أحد أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وستعمل شركة السيف للسيارات على رفع اسم فولكس فاجن في السعودية، بعد أن عانت هذه العلامة كثيراً خلال السنوات الماضية بسبب سوء إدارة الوكيل الحالي الذي تسبب بانخفاض نسبة مبيعات سيارات فولكس فاجن، كما أنه لم يخدم عملاء أحد أضخم الأسواق العربية بالشكل المطلوب.

ولتتأكد فولكس فاجن من أداء وكيلها الجديد في السعودية، قامت بإنشاء مكتب ارتباط يتواصل بشكل مباشر مع ألمانيا - غير تابع للمكتب الأقليمي الخاص بهذه الشركة والموجود في دبي-، ويعمل هذا المكتب على فهم متطلبات السوق السعودي إلى جانب خدمة العملاء بشكل فوري.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة فولكس فاجن تمتلك اسطولاً ضخماً من السيارات المميزة من أهمها؛ فولكس فاجن طوارق و فولكس فاجن باسات وفولكس فاجن جيتا و فولكس فاجن جولف و فولكس فاجن تيجوان وغيرها من الطرازات.

أما شركة السيف للسيارت، فكانت سابقاً الوكيل الحصري لسيارات جاكوار و لاند روفر في السعودية قبل انتقال هذه الوكالة إلى شركة الناغي.

برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، هل سيرتقي الوكيل الجديد لعلامة فولكس فاجن في السعودية إلى توقعات الشركة الألمانية ويقدم القدر اللازم من الاهتمام بمراكز الصيانة وبخدمة العملاء في السوق السعودية؟ شاركنا بتوقعاتك في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.