تحد غير قانوني يجمع بين MP4-12C و SRT فايبر

نقدم لكم فيديو جديد لتحد غير قانوني على الطرق العامة جمع بين السيارة البريطانية الفائقة (ماكلارين MP4-12C) والسيارة الأمريكية (دودج SRT فايبر).

وتجدر الإشارة إلى أن ماكلارين MP4-12C تمتلك محركاً مكوناً من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.8 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 616 حصان، لتتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.3 ثانية، قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى والبالغة 330 كم في الساعة.

أما SRT فايبر فتمتلك محرك V10 سعة 8.4 لتر يولد قوة تصل إلى 640 حصان و 814 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، ويتمّ نقل القوّة إلى الإطارات الخلفية عبر ناقل تروس يدوي سداسي السرعات، لتتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3 ثواني تقريباً، قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى والبالغة 331 كم في الساعة.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتعرف نتيجة التحدي، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من تحدي سرعة على الطرق العامة لأنك قد تعرض نفسك والأخرين للخطر ولكن قم بهذه التحديات في الحلبات والأماكن المخصصة.