تحطم السيارات على طريق في السعودية بسبب انهيارات صخرية‬

وقعت انهيارات صخرية ضخمة يوم أمس على أحد الطرق في السعودية لتنهال الحجارة على سيارات عابري طريق ملحقة أضراراً بالغة بها، وواضعةً إياهم في مواجهة مع الموت لولا لطف الله بهم، حيث جاءت الانهيارات الصخرية نتيجة الأمطار التي شهدتها أنحاء متفرقة من محافظة الطائف.

وبعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الأجهزة الذكية مقاطع فيديو وصوراً، تُظهر ما خلفته الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الطائف أمس الاثنين من انهيارات صخرية على طريق الهدا – الكرا ،أعلن الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني السعودي العقيد ناصر الشريف إغلاق طريق الهدا في المحافظة منذ عصر اليوم، وأوضح أن فرق الصيانة لا تزال تعمل على إزاحة الصخور والحجارة المتراكمة على الطريق حتى الآن.

وكما يظهر في الصور ومقاطع الفيديو عزيزي القارئ، يبدو أن الصخور تساقطت بكميات كبيرة وبأحجام ضخمة، إلا أن إدارة مرور الطائف لم تُصدر حتى الآن بياناً رسمياً عن عدد الحوادث التي وقعت على الطريق نتيجة هذه الانهيارات.

كما يُشار عزيزي القارئ إلى  أن هذا الطريق معروف في السعودية بما يشهده من مثل تلك الحوادث سنوياً بسبب هطول الأمطار وطبيعة المنطقة الصخرية.