تدمير مرسيدس اس 63 ايه ام جي بمضرب جولف

وقعت مرسيدس اس 63 ايه ام جي – Mercedes S63 AMG ضحية لمالكها الغاضب، مما دفعه بتدميرها بطريقة غير متوقعة ستجعلك تحزن على هذه السيارة الألمانية السيدان الرياضية الفاخرة التي يبدأ سعرها في أسواقنا العربية من 183,700 دولار أمريكي (689 ألف ريال سعودي).

وكما يوضح الفيديو المرفق في الأسفل قام هذا الرجل بتحطيم سيارته من نوع مرسيدس اس 63 ايه ام جي 2015 سوداء اللون تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي بالكامل بمضرب الجولف، بعدما قام بركنها أمام وكيل مرسيدس في كوريا الجنوبية.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مالك هذه السيارة قام بهذا التصرف الجنوني ليعترض على خدمة وكيل مرسيدس في بلده، حيث أنه سيارته الألمانية الجديدة واجهت أعطال متكررة وعندما استعان بالوكيل تم تجاهل طلبه.

يوضح الفيديوهين المرفقة في الأسفل كيف تعرضت مرسيدس اس 63 ايه ام جي للكمات شديدة يمضرب الجولف الذي يحركه هذا المالكي الغاضب جداً، ليهين أحد أفخم السيارات الألمانية أمام وكيلها.

ومن المؤكد أن وكيل مرسيدس في كوريا الجنوبية سيتعرض لمحاسبة شديدة من شركة مرسيدس بنز الأم في ألمانيا، إذا صحت هذه المعلومات، حيث أن شركة مرسيدس تشتهر بخدمتها لعملائها بطريقة ممتازة.

ملاحظة: يمكنكم التعرف على سعر ومواصفات مرسيدس اس 63 ايه ام جي من خلال أحد حلقات برنامجنا تجربة قيادة الذي يقدمه زميلنا كريم ديب، المرفقة في الأسفل ضمن قائمة مواضيع ذات صلة.