ترخيص راديكال RXC للسير على الطرق

إذا كنت ترغب بامتلاك سيارة سباق مناسبة للسير على الطرق العادية فإن طراز راديكال RXC يمثل تجسيداً لهذا الحلم.

في السابق لم تكن السيارة مرخصة للسير على طرق الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الصانع البريطاني أعلن مؤخراً عن اجتياز طرازي RXC و RXC تيربو للاختبارات الضرورية لترخيصهما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويعرض الفيديو (جيفري تشينغ) مالك سيارة RXC برتقالية اللون وهو يقودها إلى تجمع Cars and Coffe، مما يؤكد أن السيارة الرياضية أصبحت الآن مرخصة للسير على الطرقات.

ويتم الآن استلام الطالبات لصنع السيارة، إلا أن عملية الترخيص ستجري بشكل منفصل لكل سيارة على حدة فيما تحاول شركة (راديكال) ترخيص هذا النوع السيارات في أنحاء البلاد.

ويبدأ سعر سيارة RXC في الولايات المتحدة الأمريكية من 171,280 دولار أمريكي (642,350 ريال سعودي)، ومع الإضافات قد ترتفع إلى ما يزيد على 200 ألف دولار (750,000)، ويجب تقديم دفعة أولى (عربون) بمقدار 25% من قيمة السيارة ، ومقابل هذا المبلغ يمكنك الحصول على سيارة سباق صغيرة مع محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 460 حصان ، لتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميل/س في 2.6 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 185 ميل/س.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...