تسريبات تتعلق بأبواب غير متوقعة حصلت عليها وايرا رودستر

يفصلنا أقل من شهر عن موعد إطلاق باغاني وايرا رودستر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل على صورة مسربة تكشف عن أبواب غير متوقعة حصلت عليها هذه السيارة الكشف الخارقة القادمة.

وكما هو واضح يبدو أن نسخة السقف المكشوف من وايرا حافظت على أبواب تنفتح كأجنحة النورس مثل طرازها الكوبيه الأساسي، ولم نكن نتوقع ذلك حيث أن هذه الأبواب التي ترتفع للأعلى عندما يتم فتحها يعيق عملها السقف المكشوف ولكن يبدو أن باغاني وجدت الحل.

ولمزيد من التوضيح ترتبط الأبواب التي تنفتح كأجنحة النورس بالسقف الصلب للسيارات، ولكن لا نعلم ماذا فعلت باغاني لتحافظ على هذه الأبواب في سيارتها القادمة ذات السقف المكشوف!!!

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة باغاني وايرا رودستر على محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، تم صنعه من قبل قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز الألمانية، وسيولد قوة أكبر من المتوفرة في نسختها الكوبيه والبالغة 720 حصان (730 حصان أوروبي PS) و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، وترجح مصادرنا أن قوة هذا المحرك ستبلغ 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتكون أرقامه مطابقة للمحرك المتوفر في السيارة الحصرية باغاني وايرا BC التي سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعه على فرصة نادرة بجولة لا تنس على متنها.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة باغاني وايرا سبايدر، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.