تسريبات ترجح التغيرات التي سيحصل عليها توب جير

إننا ننتظر بفارغ الصبر إطلاق توب جير بحلته الجديدة لكي نحكم على مصير هذا البرنامج بعد تغير طاقم مقدميه بالكامل، ووفقاً لتقرير جديد سوف نشاهد مجموعة متنوعة من الوجوه المألوفة في الموسم الجديد من برنامج السيارات الشهير.

ووفقا لصحيفة الديلي تلغراف، سينضم إلى (كريس إيفانز) المقدم الرسمي لبرنامج توب جير في الوقت الحالي سائقة السباقات الألمانية والشخصية التلفزيونية السابقة (سابين شميدت)، إذا كان الاسم يبدو مألوفاً، فلأن شميدت سبق وظهرت في عدد قليل من حلقات توب جير وهي تواجه (جيريمي كلاركسون).

وقيل أيضاً أن صحفي السيارات (كريس هاريس) الذي أشتهر على الشبكة العنكبوتية سينضم أيضاً إلى فريق عمل توب جير وسيجلب خبرته في عالم التصوير التي طورها من خلال قناة Drive على موقع اليوتيوب، إلى جانب مهارته في القيادة التي حصدها من مشاركاته القديمة في عدد من سباقات جي تي 3.

ومن المثير للاهتمام، أن الشائعات ترشح أنه سيكون هناك مقدم مساعد آخر، وهذا من شأنه أن يكون فرصة من البرنامج السابق، ولكننا على يقين من أن المعجبين سيرحبون بإضافة سائق الفورمولا 1 السابق (ديفيد كولتهارد) الذي سبق والتقى بها زميلنا كريم ديب ليختبر مع شعور تجربة قيادة سيارة انفينيتي كيو 50 او روج يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد بالضغط هنا.

إن الحلقة الأولى من توب جير بحلته الجديدة سوف تبث على الهواء يوم الأحد 8 مايو إن شاء الله، ويقال أنه سيكون هناك 16 حلقة في الموسم المقبل لكن لم يتضح بعد فيما إذا كان البرنامج سيحافظ على الكم الهائل من المتابعين من عصر كلاركسون وزميليه هاموند وماي.