تسريب خارطة سيارات اودي الجديدة التي ستظهر عام 2017

لقد ظهرت خارطة الطريق المفترضة لتشكيلة منتجات اودي المستقبلية على الشبكة العنكبوتية.

حيث تشير الوثيقة التي نشرت على أحد المواقع الالكترونية، أن العلامة التجارية الألمانية ذات الأربع حلقات، سوف تكون مشغولة جداً في العام المقبل لأن الشركة تخطط لإطلاق تسعة طرازات مختلفة على الأقل.

سوف تكون البداية في شهر مارس إن شاء الله مع إطلاق A5 و S5 كوبيه الجديدتين، وستستندان على نفس المنصة التي تدعم سيارة اودي A4، التي سبق واختبر زميلنا مصعب قيادتها.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة اودي S5 كوبيه الجديدة القادمة، ستكون أخف وزناً بكثير من الطرازات الحالية وستتميز بتصميم متطور، كما ستتوفر بمجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك محرك TFSI رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر والذي سينتج قوة تبلغ 248 حصاناً و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وبعد شهر من الآن، يمكن للعملاء أن يتوقعوا رؤية كلاً من اودي SQ5 و اودي Q5 و اودي R8 سبايدر و اودي TTRS كوبيه بنسخها الجديدة كلياً إن شاء الله.

وسوف تسير اودي Q5 على خطى Q7، التي سبق واختبر زميلنا صهيب قيادتها، وستزود بمجموعة متنوعة من المحركات المستعارة من شقيقتها اودي A4. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن تحصل اودي TT RS كوبيه على محرك ديزل تيربو تشارجد سعة 2.5 لتر بخمس أسطوانات يولد قوة تصل تقريباً إلى 400 حصان.

وأخيراً وليس آخراً، فإن R8 سبايدر ستكون انعكاساً لطراز كوبيه، الذي سبق واختبر صهيب بنسخة بلس، وستتوفر بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة تبلغ 540 حصان أو 610 حصان.

وسوف يستمر تصاعد المنتج في مايو حيث ستطلق اودي كلاً من S5 سبورت باك و اودي A5 سبورت باك و اودي A5 كشف و اودي S5 كشف، وسوف تأخذ اودي شهراً من الراحة قبل إطلاق SQ7 عالية الأداء .

وسينضم للنماذج الآنفة الذكر اودي RS3 السيدان في أغسطس و اودي Q7 اي ترون التي تعمل على الكهرباء في شهر اكتوبر.

وما تبقى من 2017 سيكون هادئاً جداً ولكن اودي لديها مجموعة متنوعة من الطرازات المقررة لعام 2018، وتشمل هذه الطرازات كلاً من A6 و A7 و A8 فضلاً عن اودي RS5 كوبيه ذات الأداء العالي.

كما يمكننا أن نتوقع رؤية Q8 سيارة ال كروس أوفر الجديدة كلياً التي أعلن عنها في وقت سابق، بالإضافة مركبة جديدة تعمل بالبطارية الكهربائية. ويبدو أن الوثيقة تظهر أيضاً  طراز R8 أساسي سيتوفر بمحرك V6 كما توقع بعض التقارير السابقة.

أعزاءنا متابعي عرب جي تي زودكم بقائمة السيارة الجديدة كلياً التي ستطلقها شركة اودي العام القادم إن شاء الله.

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...