تسريب شكل داخلية جيب رانجلر 2018

عشاق سيارات جيب ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن الجيل الجديد كلياً من طراز رانجلر، أما اليوم فسنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صور تجسسية توضح ملامح داخلية جيب رانجلر 2018.

تم إلتقاط هذه الصور الخاصة بمقصورة سيارة رانجلر الجديدة كلياً أثناء تواجد عدسات المصورين التجسسين بالقرب من نسخة تجريبة لهذا الطراز الـ SUV الأمريكي الصنع، وكما هو واضح لنا تبدو داخلية جيب رانجلر 2018 مجددة بالكامل لتجمع بين العصرية والعملية، وتم إستخدام مواد أعلى جودة فيها، وزودت بشاشة وسطية تدعم النظام الترفيهي المطور UConnect، كما حصلت على كسوة تجمع بين لونين، الأحمر والأسود في هذه النسخة، وبالإضافة لذلك زودت بأزرار تتحكم بنظام دفع العجلات وإعدادات السيارة الأخرى.

جيب رانجلر 2018

داخلية جيب رانجلر 2018

من ناحية التصميم الخارجي لسيارة جيب رانجلر 2018 مازالت متخفية بشكل هائل، ولكن هذه السيارة القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألمونيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

 

 

ومازالت خيارات المحركات التي ستتوفر بها رانجلر 2018 غير مؤكدة لكن هناك إمكانية وجود محرك صغير مزود بشاحن تيربو على هذه السيارة.

يرجح ظهور سيارة رانجلر 2018 قبل إنتهاء عام 2017 الجاري إن شاء الله ليتم صنعها في عام 2018 القادم، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات رانجلر الجديدة سنزودكم بها على الفور.