تسريب شكل لمبرجيني اوروس 2019 من الداخل

يوم 4 ديسمبر القادم سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في حدث إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، النسخة الإنتاجية من طراز اوروس الاختباري الذي ظهر في عام 2012 ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات.

وبعد أن زودناكم متابعي موقعنا بفيديوهين تشويقيين لسيارة الـ SUV المنتظرة ؛ واحد في الصحراء ، والثاني أثناء عملية إنتاجها في مصنع الشركة الإيطالية ، حصلنا على صور مسربة تكشف عن مقصورة سيارة لمبرجيني اوروس 2019 القادمة .

من الواضح أن اوروس 2019 القادمة مزودة بشاشة كبيرة من أجل نظام الترفيهة الذي سيكون مستمد من السيارات التي تصنعها شركة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة لمبرجيني الإيطالية ، كما يبدو واضحاً أن ثاني سيارة SUV من لمبرجيني حصلت على عدادات سرعة ومعلومات إلكترونية مثل سيارات ؛ اودي A8 و اودي A7 .

 

 

A post shared by altdynamic (@altdynamic) on

 

أما بالنسبة للتصميم الخارجي لسيارة لمبرجيني اوروس 2019 فمن المتوقع أن يكون شبيه جداً بشقيقتها الاختبارية ، مع وجود بعض الإختلافات بالتأكيد ستتضمن مرايا جانبية حقيقية وليس كاميرات مثل السيارة الاختبارية ولمسات خارجية بسيطة أخرى.

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبرجيني ، بعد سيارة LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام ، على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان ، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

اوروس 2019

لمبرجيني اوروس 2019 الإنتاجية ستحصل على تصميم مستمد من شقيقتها الاختبارية

ستنتج الشركة الإيطالية ألف نسخة من طراز لمبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

 

 

أما بالنسبة لسعر سيارة لمبرجيني اوروس 2019 فمن المرجح أن يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لمبرجيني الأخرى.