تسريب صور أجدد سيارات هونداي لعام 2018

سبق وشوقتنا شركة هونداي الكورية بصور أولية لسيارتها الكروس أوفر الصغيرة الحجم الجديدة كلياً التي ستحمل اسم هونداي كونا - Hyundai Kona، المرجح أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

ولكننا لن ننتظر أعزاءنا متابعي عرب جي تي لمدة تزيد عن أربعة أشهر قبل مشاهد شكل سيارة هونداي كونا 2018، حيث توفرت فريقنا صوراً مسربة لأجدد سيارات هونداي تم إلتقاطها من قبل عدسات المصورين التجسسين أثناء تصوير فيديو خاص لهذه السيارة الجديدة كلياً بالسر في مدينة لشبونة البرتغالية، وهي غير متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميمها.

هونداي

هونداي كونا 2018

وفقاً لهذه الصور الجديدة تأكد فريقنا في عرب جي تي أن تصميم واجهة سيارة كونا 2018 مختلف عن باقي سيارات هونداي الحالية، حيث حصلت سيارة الكروس أوفر الصغيرة الحجم هذه على مصابيح أمامية رشيقة وعصرية، وشبك أمامي عريض وبارز وصادم أمامي يحتوي على مصابيح ضباب كبيرة، وبالإضافة لذلك حصل غطاء المحرك على خطوط حادة ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية والانسيابية، ومن الجوانب زودت بأقواس عجلات عريضة سوداء اللون، ومن الخلف حصلت على مصابيح رفيعة تمتلك هوية تتناسق مع المصابيح الأمامية.

يرجح فريقنا إعتماد هذه السيارة القادمة على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها هيونداي i20، كما أنها قد تستعير خيارات المحركات من هيونداي i30، ونرجح إعتمادها بشكل قياسي على نظام دفع أمامي مع إحتمال بسيط بتوفر نسخة منها تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات.

 

 

ستقع سيارة هونداي كونا 2018 ضمن فئة مركابت الكروس أوفر صغيرة الحجم، وستنافس كلاً من فورد ايكوسبورت و تويوتا CH-R و هوندا HR-V و نيسان جوك.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بتصميم سيارة الكروس أوفر كونا 2018، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...