تسريب صور سيارة لمبرجيني استريون الجديدة كلياً

سُربت على الإنترنت مؤخراً الصور الأولى لمفاجأة لمبرجيني ، قبل أيام معدودة من موعد الكشف الرسمي عنها في معرض باريس للسيارات.

المفاجأة ستكون سيارة لمبرجيني استريون الاختبارية - باللغة الانجليزية Asterion – ,التي تم نشر الصور الأولى لها من على إحدى المجلات الأجنبية قبل ظهورها الرسمي.

وبالاعتماد على الصور المسربة يبدو أن سيارة لمبرجيني استريون القادمة صُنعت لتنافس سيارة فيراري اف اف، حيث تمتلك السيارة بابين وأربعة مقاعد بترتيب 2+2، وحسب المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعمل هذه السيارة بنظام هجين من المحركات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة لمبرجيني نشرت مؤخراً صورة تشويقية غامضة لسيارة جديدة قادمة، اعتقدنا في البداية أنها سيارة لمبرجيني افينتادور SV، ولكن الصور المسربة لسيارة لمبرجيني استريون تبدو شبيهة بتصميم السيارة الغامضة التي تظهر في الصورة التشويقية.

شاهد الصور المسربة لمفاجأة لمبرجيني القادمة، قبل أن تُظهر هذه السيارة بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات الذي سيقوم زميلنا صهيب شعشاعة بتغطيته ان شاء الله من قلب الحدث.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...