تسريب صور فورد فوكس ار اس 2015

صدرت أولى صور سيارة فورد فوكس ار اس على الشبكة العنكبوتية قبل الكشف عنها المقرر اليوم، ومع نفس التصميم اللوني لسيارة فورد جي تي، جاءت فورد فوكس ار اس بتصميم أكثر شراسة وفتحات تهوية أكبر وجناح خلفي، كما تتمتع السيارة بإطارات معدنية ذات أضلاع مزدوجة مع مشتت هواء خلفي وأنبوبي عادم كبيرين، بينما تم تخفيض نظام التعليق الرياضي بشكل كبير.

والأهم من ذلك، ستحصل السيارة على نظام دفع كلي للعجلات بينما ستزوّد السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر من نوع EcoBoost هو نفسه المستخدم في سيارة فورد موستنج 2015، تصل قوته إلى 330 حصان ، لتنطلق فورد فوكس ار اس من صفر إلى سرعة 60 ميل/س (96 كم/س) في 4.5 ثانية.

ويعمل نظام الدفع الكلي للعجلات على توزيع 70% من قوة المحرك إلى العجلات الخلفية ، وبعدها يوزع القوة بنسبة 50- 50 بين العجلات على جانبي السيارة.

أما داخلية فورد فوكس ار اس فحصلت على العدادت الضخمة المعتادة في المنتصف مع مقاعد من نوع (ريكارو) كمواصفة أساسية، وبتكلفة إضافية يمكن اختيار مقاعد مستقلة حاضنة.

ومن المقرر الكشف عن مواصفات فورد فوكس ار اس بالكامل في وقت لاحق اليوم.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...