تسريب صور فورد فوكس ار اس 2015

صدرت أولى صور سيارة فورد فوكس ار اس على الشبكة العنكبوتية قبل الكشف عنها المقرر اليوم، ومع نفس التصميم اللوني لسيارة فورد جي تي، جاءت فورد فوكس ار اس بتصميم أكثر شراسة وفتحات تهوية أكبر وجناح خلفي، كما تتمتع السيارة بإطارات معدنية ذات أضلاع مزدوجة مع مشتت هواء خلفي وأنبوبي عادم كبيرين، بينما تم تخفيض نظام التعليق الرياضي بشكل كبير.

والأهم من ذلك، ستحصل السيارة على نظام دفع كلي للعجلات بينما ستزوّد السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر من نوع EcoBoost هو نفسه المستخدم في سيارة فورد موستنج 2015، تصل قوته إلى 330 حصان ، لتنطلق فورد فوكس ار اس من صفر إلى سرعة 60 ميل/س (96 كم/س) في 4.5 ثانية.

ويعمل نظام الدفع الكلي للعجلات على توزيع 70% من قوة المحرك إلى العجلات الخلفية ، وبعدها يوزع القوة بنسبة 50- 50 بين العجلات على جانبي السيارة.

أما داخلية فورد فوكس ار اس فحصلت على العدادت الضخمة المعتادة في المنتصف مع مقاعد من نوع (ريكارو) كمواصفة أساسية، وبتكلفة إضافية يمكن اختيار مقاعد مستقلة حاضنة.

ومن المقرر الكشف عن مواصفات فورد فوكس ار اس بالكامل في وقت لاحق اليوم.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...