تسريب معلومات جديدة عن لكزس LS 2017

ظهر الجيل الرابع والحالي من سيارة السيدان اليابانية الفاخرة لكزس LS في عام 2006، وحصلت هذه السيارة على تحديثات في عامي 2009 و 2012، أما الآن فحان وقت التجديد بالكامل.

تشير أجدد التقارير الصحفية القادمة من اليابان أن شركة لكزس تستعد للكشف عن الجيل الخامس من سيارتها  LSفي شهر يناير القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

وسبق أن لمح الصانع الياباني لسيارة لكزس LS 2017 من خلال السيارة الاختبارية لكزس LF-FC التي ظهرت في معرض طوكيو للسيارات خلال هذا العام.

كما صرح السيد مارك تمبلين نائب الرئيس التنفيذي لشركة لكزس انترناشيونال، "إن سيارة لكزس LS القادمة ستحصل على بعض المزايا الداخلية الجميلة، وسيتم التركيز على التكنولوجيا في المقصورة".

من المتوقع أن تعتمد لكزس LS الجديدة على محرك V8 سعة 5 لتر مماثل للمستخدم في سيارة لكزس LC 500.

وأشار السيد تمبلين فيما مضى أن سعر لكزس LS الابتدائي سيكون أقل من سعر منافستها الألمانية بي ام دبليو الفئة السادسة، حيث يبدأ سعر 650i كوبيه من 88,700 دولار أميركي (332780 ريال سعودي).

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لكزس LF-FC الاختبارية.

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...