تسريب مقدار السرعة القصوى لبديلة بوغاتي فيرون

نُشرت مؤخراً معلومات جديدة عن بديلة بوغاتي فيرون التي ستحمل اسم بوغاتي تشيرون – Bugatti Chiron – تكشف عن تفاصيل ميكانيكية تتعلق بهذه السيارة الرياضية الخارقة القادمة.

وبالاعتماد على هذه التقارير غير الرسمية التي نشرتها مجلة (اوتوموبيل)، ستبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونياً لسيارة بوغاتي تشيرون 463.5 كم/س، مما يعني أنها ستكون أسرع من سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت  صاحبة المركز الأول على قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

ومن المتوقع أن تمتلك بوغاتي تشيرون نفس محرك بوغاتي فيرون الحالي W16 سعة 8.0 لتر ولكنه سيحصل على مجموعة من التحديثات لتزيد قوة وسرعة السيارة الجديدة، بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة 1,500 حصان و 1,500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستتسارع سيارة بوغاتي تشيرون من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 2.5 ثانية، وستمتلك هذه السيارة القادمة عداداً يصل إلى سرعة 500 كم/س (310.7 ميل/س).

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة بوغاتي تشيرون خلال عام 2016.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بوغاتي 18/3 تشيرون الاختبارية، التي تم إطلاقها عام 1999 لتكريم سائق السباقات لويس تشيرون الذي توفي عام 1979.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...