تسلا موديل اس تحصل على ذيل وأذنين

حصلت سيارة تسلا موديل اس، صاحبة لقب أسرع سيارة كهربائية إنتاجية في العالم، على عملية تعديل مميزة على الطريقة اليابانية لكي تتحول إلى نمر.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، تحمل سيارة تسلا موديل اس شكلاً مستوحى من النمر الللطيف الذي شارك في بطولة الفيلم التعليمي (كوبي) المخصص للأطفال في اليابان.

وعُرضت هذه النسخة المعدلة من تسلا موديل اس، بعد أن حصلت على غلاف أصفر مع تطعيمات سوداء وذيل وأذنين لتحمل هوية النمر، أمام الأطفال في محافظة هيوغو اليابانية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة تسلا موديل اس، تتوفر بثلاثة خيارات من بطاريات الليثيوم؛ الأولى توفر طاقة 40 كيلو واط، البطارية الثانية توفر طاقة 60 كيلو واط، أما البطارية الثالثة والأخيرة الموجودة في نسخة (بيرفورمانس) ذات الأداء العالي من هذه السيارة الأمريكية فتوفر طاقة 85 كيلو واط.

وتستطيع سيارة تسلا موديل اس بيرفورمانس توليد قوة تصل إلى 416 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة السيدان الكهربائية من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 212 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ نتيجة تحول سيارة تسلا موديل اس إلى نمر ياباني، وشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.