تسلا موديل S تتسبب برعب شديد لامرأة عجوز

شهد بداية ابريل الجاري إطلاق سيارة تسلا موديل 3 التي جذب الجميع نحوها حتى قبل سيرها على الطرق العامة، وذلك بعد حجز 125 ألف نسخة منها خلال 24 ساعة بعد الكشف عنها، وأعلنت شركة تسلا الأمريكية مؤخراً أنها ستقدم نسخة محدثة من طراز موديل اس خلال أقل من أسبوعين.

أما الآن سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو مضحك يظهر ردة فعل امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً عندما جلست خلف مقود سيارة تسلا موديل اس بدون تحكمها به، بما أن السيارة كانت تسير بالإعتماد لأنظمة القيادة الذاتية.

يُظهر الفيديو لحظات من الهلع والخوف التي شعرت بها هذه المرأة العجوز أثناء سير سيارة تسلا موديل اس لوحدها بدون تحكم بشري بها.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة تسلا موديل اس تعتبر سيارة سيدان كاملة الحجم تتسع لخمسة ركاب تعتمد على الطاقة الكهربائية.

تتوفر تسلا موديل اس بخمسة أنواع من البطاريات:

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 40 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها نسخة وحيدة من تسلا موديل اس تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات لتولد محركاتها الكهربائية قوة قصوى تبلغ 382 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 60 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها نسخة وحيدة من تسلا موديل اس تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات لتولد محركاتها الكهربائية قوة قصوى تبلغ 382 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 70 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها نسخة تعمل بنظام دفع خلفي تولد قوة 382 حصان و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران، ونسخة تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات تولد قوة 518 حصان و 525 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 85 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها خيارات تعمل بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات.

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 90 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها خيارات تعمل بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات، وتضم نسخة تسلا موديل S P90D أقوى سيارة سيدان كهربائية إنتاجية في العالم السيارة التي يولد محركاتها قوة 762 حصان و 967 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات يمكنها من إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3 ثوان أما سرعتها القصوى فتبلغ 249 كم/س.

والآن نترككم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع الفيديو الذي يظهر ردة فعل المرأة العجوز من سيارة تسلا موديل اس تسير لوحدها.