تسلا موديل Y سيارة أمريكية متطورة ستواجه الألمان

شهد عام 2015 على إطلاق سيارة تيسلا موديل X أول سيارة SUV إنتاجية تعمل على الكهرباء في العالم، لتسجل خلال هذا العام نجاحاً في المبيعات مما جعل الصانع الأمريكي يؤكد إنتاج سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة قد تحمل اسم تيسلا موديل Y.

وفقاً للمعلومات الغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة موديل Y على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها السيدان تيسلا موديل 3، السيارة الجديدة التي ظهرت هذا العام والتي تميزت بسعرها المنخفض مقارنة مع تطورها مما دفع بحجم الطلب على شرائها يكون هائل وسريع.

ربما ستنافس سيارة تيسلا موديل Y بشكل خاص كلاً من السيارات القادمة مرسيدس ELC، النسخة الإنتاجية من اودي E-Tron كواترو، وسيارة جاكوار كهربائية غامضة لم يتم البدء بمشروع بنائها.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة الكروس أوفر الكهربائية القادمة من تيسلا، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...