تشارجر كوبيه تحصل على جلسة تصوير احترافية

منذ أكثر من عامين تقريباً عرفناكم على سيارة دودج تشارجر معدلة تخلت عن بابين لتصبح سيارة كوبيه بدلاً من سيدان رياضية، واليوم سنزودكم بمجموعة جديدة من الصور الاحترافية لسيارة تشارجر كوبيه هذه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه التعديلات أجريت على سيارة دودج تشارجر 2013، وقام بهذا المشروع فريق Fantasy Collision & Customs، لتظهر هذه السيارة المعدلة لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت اوتو راما عام 2014.

تشارجر كوبيه

دودج تشارجر كوبيه

كما هو واضح تم قص سيارة تشارجر 2013 من السقف إلى الأسفل لكي يقل طولها مما مكن من إزالة بابين من أصل أربعة تمتلكها هذه السيارة، وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن تشارجر كوبيه خسرت 10 إنش من طول قاعدة عجلاتها مقارنة مع نسختها الأساسية قبل التعديل، كما حصلت دودج تشارجر المعدلة على صادمين أمامي وخلفي جديدين وغطاء محرك أمامي أكثر إنتفاخاً، كما زودت السيارة الأمريكية بأجزاء جانبية تزيد من عرضها بمقدار 7 إنش، وأصبحت أكثر شراسة بعد أن تم تقليل إرتفاعها عن الأرض.

ولا يمكننا أن ننسى ذكر الإطارات الجديدة التي زودت بها تشارجر كوبيه قياس 24 إنش تجمع بين اللونين الأبيض والأحمر لتتناسق مع هيكل السيارة المطلي بالأبيض اللؤلؤي مع خطوط حمراء بسيطة.

تشارجر كوبيه

تشارجر كوبيه

تعتمد تشارجر كوبيه على محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر ونتوقع أنه لم يحصل على أي تعديلات على مقدار قوته الحصانية، وزودت هذه السيارة بعادم معدل.

وفقاً لمصادرنا الخاص تم العمل على جعل هذه السيارة بهذا المظهر خلال 5 آلاف ساعة من العمل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة دودج تشارجر كوبيه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.