تشارجر هيلكات بقوة ألف حصان تستعرض وهي مزودة بمقعدين للأطفال

بدون أي شك يختار الأباء سيارة مريحة وآمنة وغير سريعة كثيراً لينقلوا على متنها أطفالهم، ولكن ماذا عن أب يقوم بنقل أطفاله الإثنين على متن سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان.

ولا يمكننا الإنكار أن هذا الأب احترم القوانين ووضع مقعدين للأطفال في الصف الخلفي من مقاعد سيارته الـ تشارجر هيلكات المعدلة، وفي وقت فراغه عندما يذهب بجولة بدون أطفاله يشارك بسيارته الأمريكية المعدلة بسباقات السرعة على حلبة الدراج ريس.

تشارجر هيلكات

مقاعد الأطفال في تشارجر هيلكات

ومن الجدير بالذكر أن الطراز الأساسي دودج تشارجر اس ار تي هيلكات قبل التعديل يعتمد على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع صندوق تروس (جير) ZF أوتوماتكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س. وتحتاج هذه السيارة الأمريكية بدون تعديل إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل تليق سيارة بقوة ألف حصان بنقل طفلين، أم أن مالك هذه السيارة أراد أن يجذب الأنظار نحو سيارته وهذا ما دفعه لوضع كرسيين للأطفال في مقاعد الصف الثاني.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...