ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تشارجر RT معدلة هل هي فعلاً من أجمل السيارات الكلاسيكية

2

ها هي شركة Progressive Autosports لتعديل السيارات والتي تتخذ من مدينة هيوستن مقراً لها، تعرض واحدة من ايقونات السيارات الكلاسيكية الأميركية التي تم تعديلها مؤخراً بعناية للبيع، سوف تجعل سيارة Progressive Autosports Charger R/T المعجبين مذهولين بمواصفاتها الرائعة.

إن الطلاء الأصفر الكلاسيكي المزخرف برسومات وشرائط RT باللون الأسود المطفي هو العنوان الرئيسي لسيارة Progressive Autosports Charger R/T. ولكن إذا نظرت بشكل أقرب سوف تقدر التفاصيل الأخرى الصغيرة، مثل إطارات كوبر كوبرا، شارة ماغنوم 440 التي تشير إلى محرك V8، وجناح R/T الخلفي ، ومخارج العادم المزدوجة، وغطاء محرك السيارة الذي يشبه سيارات السباق القديمة.

بالطبع، فإن تشارجر هي سيارة كلاسيكية رائعة ومرغوبة جداً، ولكن هذا الطراز المعاد تعديله باستطاعتك قيادته كل يوم إذا أردت ذلك.

و بنظرة على حجرة المحرك النظيفة حيث يستريح محرك 440 Magnum يضمن لك أن السيارة جاهزة للقيادة، فقط أجلس داخل المقصورة المكسوة بالجلد وانطلق !

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تحبون أن تحصل السيارات القديمة على حزمة من التعديلات المميزة أم لا؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات