تشالنجر هيلكات معدلة تختبر قوتها الجبارة على داينو

تعتبر سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم، ولكن يبدو أن أحد مالكيها رغب أن تحصل سيارته الجديدة على المزيد من القوة قبل أن يقوم باختبارها على جهاز الداينو.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، استطاع محرك هذه النسخة من دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات أن تولد قوة 886 حصان، ووصلت قوة 753 حصان إلى العجلات الخلفية بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه قام في السابق بتجربة قيادة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات في مدينة واشنطن الأمريكية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

وتمتلك أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ارفعوا صوت سمعاتكم واستمتعوا مع الأصوات الصادرة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 المعدلة أثناء اختبار الداينو.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...