تشالنجر SRT هيلكات بسقف مكشوف معروضة للبيع بسعر يليق بتميزها

بدون أي شك لم تنتج شركة دودج الأمريكية أي نسخة بسقف مكشوف من سيارتها تشالنجر SRT هيلكات، صاحبة لقب أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم، ولكن ذلك لم يمنع شركة التعديل Plum Crazy Pearlcoat من إزالة سقف هذه السيارة وجعلها مكشوفة.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد أن سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات ذات السقف المكشوف واللون البنفسجي المميز الذي يغطي هيكلها تنتظر من يقوم بشرائها في ولاية فلوريدا الأمريكية، مقابل مبلغ 89,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 337,502 ريال سعودي، مع العلم أن سعر تشالنجر هيلكات الأساسية يبدأ من 60 الف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي.

تشالنجر SRT هيلكات

تشالنجر SRT هيلكات كشف

ورغم إزالة سقف هذه السيارة إلا أنها لم تحصل على أي تعديلات ميكانيكية، فهي تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع تشالنجر SRT هيلكات الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.2 ثانية مما يجعلها أسرع من نيسان جي تي ار.

 

 

تشالنجر SRT هيلكات

وحصلت تشالنجر SRT هيكات الكشف هذه على لمسات خاصة على مقصورتها الداخلية، وزودت بشاشة معلومات قياس 8.4 إنش وبنظام صوتي من Harman Kardon مكون من 18 سماعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بسيارة تشالنجر هيكات ذات السقف المكشوف، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.