تشيرون الخارقة تقتحم هضبة Goodwood لتظهر بعضاً من سرعتها

ضمن فعاليات مهرجان جود وود للسرعة المقام حالياً في بريطانيا تواجدت الأسطورة الخارقة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن فيرون، لتتفاخر بنفسها على طريقتها الخاصة.

في الحقيقة لا تحتاج سيارة تشيرون لأي استعرض صوتي أو سرعة لكي تجذب الأنظار نحوها، حيث أنها أجدد أساطير بوغاتي الخارقة.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يظهر كيف سارت سيارة بوغاتي تشريون على هضبة Goodwood لتظهر بعض من سرعتها.

يجدر الإشارة إلى أن تشيرون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

أما بالنسبة لسعر بوغاتي تشيرون فيزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وسينتج منها 500 نسخة في العالم فقط.

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...