تصرف غير مسبوق من امرأة تقود كورفيت

قد يصعب على أي امرأة في العالم أن تصف شعور الأمومة، ولكن الوضع اليوم مختلف مع قصة حقيقية شهدتها إحدى الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأت المغامرة عندما قررت Jessica Reger البالغة من العمر 29 عاماً أن تصطحب معها أطفالها الثلاثة بجولة في سيارتها الرياضية الأمريكية كورفيت C7 ستينغراي، ليجلس 4 أشخاص داخل سيارة تتسع لشخصين فقط !!!

بالتأكيد احتاجت هذه الأم إلى ذكائها المفرط لكي تقرر وضع اثنين من أطفالها البالغين من العمر 3 و 5 سنوات في صندوق السيارة بينما جلس ابنها الثالث إلى جانبها، ولكن هذه الجولة انتهت بتخل شرطة ولاية بنسلفانيا الأمريكية بعد تلقي إتصال هاتف بشكوى تكشف عن مشاهدة كورفيت حمراء اللون يجلس في صندوق امتعتها طفلين.

يعتبر هذا تصرف غير مسبوق من امرأة تقود كورفيت، ولكن هذه الأم قد وقعت الآن بمشكلة قاضائية قد تؤدي إلى سحب أطفالها منها وفقاً للقوانين الأمريكية، بما أنها كادت أن تعرض حياتهم للخطر بهذا التصرف المتهور أو بالأحرى الجنوني.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...