تصريحات جريئة تكشف حقيقة وضع مايكل شوماخر الصحي

انتقد مديرة أعمال السائق الأسطوري مايكل شوماخر بشدة تقريراً يفيد بأن بطل العالم لسبع مرات في سباقات الفورمولا 1 "يستطيع المشي مرة أخرى".

فقد نشرت مجلة المشاهير الألمانية Bunte على صفحتها الأولى هذا الأسبوع تقريراً يدعي بأن شوماخر قد أحرز تقدماً طبياً كافياً ليجعله قادراً على المشي بمساعدة المعالجين، فضلاً عن تمكنه من رفع ذراعه.

لكن (سابين كيهم) مديرة أعمال شوماخر، قالت لا صحة لهذه الادعاءات –  ومضت بالقول مشيرتاً إلى أنه من الخطأ كتابة مثل هذه التكهنات لأنها تعطي أملاً كاذباً للكثير من مشجعي السائق الألماني الشهير.

وأكدت كيهم في بيان لوسائل الإعلام : "لسوء الحظ، نحن مضطرون بسبب أحد التقارير الصحفية الصادرة مؤخراً أن نوضح بأن التأكيد على أن مايكل يمكن أن يتحرك مرة أخرى ليس صحيحاً".

وأضافت "إن مثل هذه التكهنات هي غير مسؤولة، ونظراً لخطورة إصاباته، فإن خصوصية مايكل مهمة جداً، ومع الأسف فهي تعطي آمالاً كاذبة لكثير من الناس المعنيين".

ويجدر الإشارة إلى أن السائق الألماني العالمي مايكل شوماخر البالغ من العمر 46 عاماً عانى من جروح بليغة في رأسه بسبب سقوطه على صخرة أثناء تزلجه على الثلج في منتجع (ميريبيل) في جبال الألب بتاريخ 29 من شهر ديسمبر من عام 2013، ليدخل في غيبوبة إصطناعية لعدة أشهر في محاولة لإبقائه على قيد الحياة.

وعلى الرغم من نقله الى المنزل في يونيو من العام الماضي لاستكمال برنامجه العلاجي، فإنه لم يكن هناك أية أخبار رسمية بشأن تقدم وضعه الصحي – مع تفهم عائلته الحريصة على الحفاظ على وضعه بشكل خصوصي.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...