تصريحات رسمية محزنة عن وضع مايكل شوماخر الصحي

تتكتم عائلة الأسطورة مايكل شوماخر بطل العالم لسبع مرات في سباقات الفورمولا 1 على وضعه الصحي منذ نقله إلى منزله في يونيو من عام 2014 لاستكمال برنامجه العلاجي، بعد تعرضه إلى جروح بليغة بالرأس إثر حادثة سقوطه على صخرة أثناء تزلجه على الثلج في منتجع (ميريبيل) في جبال الألب بتاريخ 29 من شهر ديسمبر من عام 2013.

إلا أن الوضع قد اختلف قليلاً بعد تصريحات محزنة أدلى بها محامي عائلة شوماخر أثناء رفع دعوى قضائية ضد مجلة المشاهير الألمانية "بونتي" التي نشرت في شهر ديسمبر الماضي إدعائات تشير إلى أن "مايكل شوماخر أصبح يمشي بضع خطوات بمساعدة الأطباء، كما أنه يستطيع رفع يده"، ليؤكد هذا المصدر الرسمي مؤخراً أن السائق المحترف الذي لن ينساه التاريخ لا يمكنه المشي على قدميه، وأن التصريحات الصحفية التي نشرتها المجلة العام الماضي خالية من الصحة.

كما سبق ونفت (سابين كيهم) مديرة أعمال شوماخر، المعلومات التي نشرتها مجلة المشاهير الألمانية، وأكدت سابين في وقتها لا صحة لهذه الادعاءات –  ومضت بالقول إلى أنه من الخطأ كتابة مثل هذه التكهنات لأنها تعطي أملاً كاذباً للكثير من مشجعي السائق الألماني الشهير.

ويبدو أن عائلة شوماخر قررت مؤخراً مواجهة هذه المجلة الألمانية والمطالبة بتعويض مالي سيتراوح ما بين 40 ألف حتى 100 ألف يورو (44,684 حتى 111,718 دولار أمريكي) عند صدور الحكم النهائي الشهر المقبل إن شاء الله، ومن المؤكد أن عائلة أسطورة الفورمولا 1 لا تكترث بالمبلغ المالي الذي ستحصل عليه بسبب هذه الدعوى ولكنها تسعى للحفاظ على سرية وضع شوماخر الصحي.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...